تريند 🔥

🤖 AI

سكارليت جوهانسون تستعد لمفاجأة درامية جديدة مع “أمازون”!

Scarlett Johansson Provides Update On ‘Just Cause’ Amazon Series 2024 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشفت سكارليت جوهانسون عن تطور العمل في "Just Cause"، وهو مسلسل إثارة قصير من أمازون، مبني على رواية جون كاتزنباخ الصادرة عام 1992، والذي تقوم ببطولته والإنتاج التنفيذي له.

أوضحت "جوهانسون" خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Fly Me To The Moon" في مدينة نيويورك: "الأمور تسير بشكل جيد.. يتم كتابة نص السيناريو الآن". وأضافت: "كان هناك توقف طفيف أثناء الإضراب، لذا تأخرت بعض التطورات، وكنا جميعًا في حالة انتظار، لكننا الآن نعمل على الكتابة".

فيديو يوتيوب

يُعد "Just Cause" أول تجربة رئيسية لجوهانسون في التلفزيون. في عام 2022، حصل المشروع على طلب مباشر من "أمازون" لبثه على منصة برايم فيديو.

في التكييف التلفزيوني، يتحول بطل الرواية الذكر، كاتب تحرير صحيفة Miami مات كاورت، إلى شخصية أنثوية، حيث تلعب جوهانسون دور البطلة ماديسون "مادي" كاورت، وهي مراسلة تعاني من صعوبات تعمل في صحيفة بفلوريدا تُرسل لتغطية الأيام الأخيرة من حياة سجين محكوم عليه بالإعدام.

جوهانسون، المرشحة لجائزتي أوسكار والحائزة على جائزة توني، لديها ارتباط شخصي بهذا العمل. في سن العاشرة، ظهرت في النسخة السينمائية لعام 1995 من الرواية التي أنتجتها Warner Bros، حيث لعبت دور ابنة الشخصية الرئيسية، التي تحولت إلى أستاذ قانون في هارفارد، وقام بدوره شون كونري.

يشارك في كتابة الحلقة الأولى وصناعة المسلسل كل من صانع الأفلام كورد جيفرسون والكاتب جون ويلز، وسيكونان أيضًا منتجين تنفيذيين للمسلسل. وتعمل شركة إنتاج جون ويلز على إنتاج المسلسل.

المسلسل Just Cause من كتابة كريستي هول (I'm Not OK With This, Daddio)، وتنتجه شركة " These Pictures" التابعة لجوهانسون بالتعاون مع Warner Bros تلفزيون.

ذو صلة

كشفت "جوهانسون" أيضًا لموقع "Deadline" أنها لم تُطلب بعد للظهور في الموسم الخمسين المقبل من برنامج " Saturday Night Live". وعندما سُئلت عن إمكانية ظهورها، أجابت: "لا أعرف - يجب أن تسألوا لورن".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة