تريند 🔥

🤖 AI

سكارليت جوهانسون تحقق حلمها منذ 10 سنوات في فيلم Jurassic World 4!

Scarlett Johansson Calls Jurassic World 4 arageek art Script Incredible
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أكدت سكارليت جوهانسون لموقع ComicBook.com أنها ستكون النجمة الرئيسية في فيلم “Jurassic World” القادم، الذي سيقوم بإخراجه غاريث إدواردز، من سيناريو كتبه ديفيد كويب.

يعود "كويب" إلى سلسلة الديناصورات بعد كتابته لسيناريو فيلمي "Jurassic Park" لستيفن سبيلبرغ (1993) و" The Lost World: Jurassic Park" (1997).

قالت "جوهانسون": "أنا من المعجبين الكبار بـ Jurassic Park. إنه واحد من أول الأفلام التي أتذكر مشاهدتها في السينما. أتذكره بوضوح شديد. كان له تأثير كبير على حياتي وأذهلني. لا أستطيع التعبير عن مدى حماسي".

ذكرت جوهانسون أن "السيناريو مذهل للغاية" لفيلم "Jurassic World 4"، الذي سيكون قصة جديدة تمامًا منفصلة عن ثلاثية "Jurassic World" الأولى التي قام ببطولتها كريس برات وبرايس دالاس هوارد.

حققت أفلام "Jurassic World" الثلاثة أكثر من مليار دولار لكل منها في شباك التذاكر العالمي. تقود "جوهانسون" الفيلم الجديد بجانب جوناثان بيلي، مانويل غارسيا-رولفو، ماهرشالا علي، روبرت فريند، لونا بليز، وديفيد إياكونو.

وقالت جوهانسون: "كتب ديفيد كويب السيناريو وعاد بعد 30 عامًا لكتابته، وهو متحمس للغاية بشأنه. لقد كنت أحاول الانضمام إلى هذه السلسلة بأي طريقة ممكنة لأكثر من 10 سنوات.

أضافت واصفة بحسب المنشور على موقع variety: "قلت لهم سأموت في الدقائق الخمس الأولى! يمكن أن أؤكل من أي شيء! سأفعل أي شيء لذلك. إن حدوث هذا الأمر بهذه الطريقة وفي هذا الوقت هو بالفعل لا يصدق".

ذو صلة

وكانت ذكرت مجلة Variety في وقت سابق أن فيلم "Jurassic World 4" سيستخدم مواقع في تايلاند بالإضافة إلى استوديوهات في مالطا وبريطانيا. يشرف "سبيلبرغ" على إنتاج الفيلم الجديد من خلال شركة Amblin Entertainment. يعود منتج "Jurassic Park" فرانك مارشال أيضًا، إلى جانب شريكه المنتظم في الإنتاج باتريك كراولي.

6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Jurassic World

تدور أحداث فيلم “Jurassic World” بعد مرور 22 عاماً على حدوث كارثة في جزيرة “Isla Nublar” في الجزء الأول.
يتم افتتاح حديقة عالم جوراسي في جزيرة أيلا نوبلار، ويزوران الأخوان “زاك” و”جراي” الحديقة، حيث تتولى عمتهما “كلير ديرينج” إدارة العمليات. خلال استكشاف الحديقة بواسطة سيارة سياحية، يدخل زاك وغراي منطقة محظورة. يهرب الديناصور إندومينوس المعدل وراثياً من قبل عالم الوراثة الدكتور “هنري”، من سجنه في الحديقة لتعم الفوضى أرجاء المكان. يدمر الديناصور السيارة التي تقل الأخوان، لكن يتمكنان من الهروب. ويعثرون على أنقاض الحديقة الجوراسية الأصلي. ليقوم مجموعة من الأفراد المسلحون بملاحقة إندومينوس وتهدئة الديناصورات. ومحاولة الإمساك بإندومينوس بعد ترويع الزوار، واقتحام قفص الديناصورات الطائرة “التيروصورات” في الحديقة، مما أسفر عن مقتل ثلاثة رجال.

حاز الممثل “كريس برات” ضمن جوائز “MTV Movie Awards” على جائزة أفضل ممثل. كما حقق فيلم Jurassic World إيرادات عالميًا من شباك التذاكر وصلت إلى 1.672 مليار دولار، في حين بلغت ميزانيته 150 مليون دولار.

وعن رأيه بالفيلم كتب الناقد “أراميد تينوبو”: (فيلم إثارة مذهل بصرياً، مليء بالمغامرة الكافية لترك حتى أكثر مشاهدي القرن الحادي والعشرين تشاؤماً في حالة من الرهبة).

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    كولين تريفورو

بطولة

كريس برات،
برايس دالاس هوارد،
عمر سي،
عرفان خان

النوع

الخيال العلمي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة