تريند 🔥

🤖 AI

“استعدادات مبهرة”.. تايلاند تفتح أبوابها لتصوير فيلم Jurassic World 4!

Jurassic World 4 Set to Shoot in Thailand, Malta and U.K arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تستعد شركة Universal Pictures لتصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Jurassic World" في مواقع متعددة حول العالم، بما في ذلك تايلاند واستوديوهات مالطا وبريطانيا.

من المقرر أن يقود المخرج غاريث إدواردز هذا المشروع، بإنتاج من ستيفن سبيلبرغ، فرانك مارشال، وباتريك كراولي، ومن المتوقع أن يشارك في بطولة Jurassic World 4 سكارليت جوهانسون، وجوناثان بيلي، ومانويل جارسيا رولفو، وماهرشالا علي، وروبرت فريند، ولونا بليز، وديفيد إياكونو.

الفيلم الجديد الذي سيحمل عنوان "Jurassic World 4" يتبع مجموعة من البالغين والمراهقين الذين يتقطع بهم السبيل على جزيرة مجهولة، بحسب المنشور على موقع variety.

من المقرر أن يتم تصوير جزء كبير من الفيلم في تايلاند خلال الفترة من 13 يونيو إلى 16 يوليو، ما يتوقع أن يجلب منفعة اقتصادية تقدر بحوالي 650 مليون بات تايلاندي (نحو 18 مليون دولار أمريكي).

وقال مدير عام إدارة السياحة في تايلاند، جاتورون فاكديوانيت، إن هذه الإنتاجات الدولية تعزز من الاقتصاد المحلي من خلال تأجير المعدات، والإقامة، وتأجير الأماكن، وخدمات النقل والتموين.

تعليقًا على هذه التجربة، قال وزير الموارد الطبيعية والبيئة في تايلاند، باتشارافات وونغسوان، إن تايلاند تتشرف بالاستضافة ولكنه شدد أيضًا على ضرورة الالتزام بالقوانين والتشريعات البيئية لحماية الموارد الطبيعية.

من المتوقع أن يكون فيلم Jurassic World 4 جاهزًا للإصدار في 2 يوليو 2025، مما يعزز من توقعات الجماهير المتحمسة للانغماس مجددًا في عالم "Jurassic World".

ذو صلة

وكانت انطلقت سلسلة أفلام "Jurassic Park" بفيلم يحمل نفس الاسم من إخراج ستيفين سبيلبيرج في عام 1993، ثم تبعتها فيلمان آخران في عامي 1997 و2001. كما أدت إلى سلسلة أفلام "Jurassic World" المكونة من ثلاثة أفلام في عام 2015.

6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Jurassic World

تدور أحداث فيلم “Jurassic World” بعد مرور 22 عاماً على حدوث كارثة في جزيرة “Isla Nublar” في الجزء الأول.
يتم افتتاح حديقة عالم جوراسي في جزيرة أيلا نوبلار، ويزوران الأخوان “زاك” و”جراي” الحديقة، حيث تتولى عمتهما “كلير ديرينج” إدارة العمليات. خلال استكشاف الحديقة بواسطة سيارة سياحية، يدخل زاك وغراي منطقة محظورة. يهرب الديناصور إندومينوس المعدل وراثياً من قبل عالم الوراثة الدكتور “هنري”، من سجنه في الحديقة لتعم الفوضى أرجاء المكان. يدمر الديناصور السيارة التي تقل الأخوان، لكن يتمكنان من الهروب. ويعثرون على أنقاض الحديقة الجوراسية الأصلي. ليقوم مجموعة من الأفراد المسلحون بملاحقة إندومينوس وتهدئة الديناصورات. ومحاولة الإمساك بإندومينوس بعد ترويع الزوار، واقتحام قفص الديناصورات الطائرة “التيروصورات” في الحديقة، مما أسفر عن مقتل ثلاثة رجال.

حاز الممثل “كريس برات” ضمن جوائز “MTV Movie Awards” على جائزة أفضل ممثل. كما حقق فيلم Jurassic World إيرادات عالميًا من شباك التذاكر وصلت إلى 1.672 مليار دولار، في حين بلغت ميزانيته 150 مليون دولار.

وعن رأيه بالفيلم كتب الناقد “أراميد تينوبو”: (فيلم إثارة مذهل بصرياً، مليء بالمغامرة الكافية لترك حتى أكثر مشاهدي القرن الحادي والعشرين تشاؤماً في حالة من الرهبة).

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    كولين تريفورو

بطولة

كريس برات،
برايس دالاس هوارد،
عمر سي،
عرفان خان

النوع

الخيال العلمي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة