تريند 🔥

🤖 AI

إيما روبرتس: شهرة عائلتي خسرتني عدة فرص فنية!

emma roberts lost jobs because of her family arageek news
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تحدثت النجمة العالمية إيما روبرتس مؤخرًا حول رأيها فيما يثار عن مفاضلة أبناء العاملين من النجوم في هوليوود.

أوضحت نجمة "American Horror Story" مؤخرًا أنها "لم تحصل على أي وظيفة" بفضل والدها الشهير إريك روبرتس أو حتى عمتها جوليا روبرتس، بل فقدت "عددًا من الأدوار" بسببهما.

قالت إيما روبرتس لمجلة Flaunt: "لقد فقدت وظائف أكثر مما حصلت عليه من خلال كوني في هذا المجال. الناس لديهم آراء، وأحيانًا قد تكون هذه الآراء سلبية تجاه أفراد عائلتك. لم أحصل على أي وظيفة بسببهم، بل أعلم بالتأكيد أنني فقدت عددًا من الوظائف بسببهم."

بعد دورها القيادي البارز في مسلسل Nickelodeon "Unfabulous" (2004-2007)، ظهرت إيما وعمتها جوليا معًا في الفيلم الرومانسي الجماعي "Valentine’s Day" للمخرج غاري مارشال في عام 2010.

لكن بطريقة ما، تجنبت نجمة "Madame Web" ذكرها في مقالة "Nepo Baby" في مجلة نيويورك عام 2022. مازحت إيما لمجلة Flaunt قائلة: "هل يجب أن أشعر بالإهانة؟".

تابعت وفقًا للمنشور على موقع Deadline: "أمر غير الجيد وضع جميع أبناء المشاهير على غلاف مجلة بأجساد أطفال. ربما كانت محادثة 'Nepo Baby' ستكون مقالة أكثر إثارة للاهتمام إذا كُتبت بذكاء في مجلة Vanity Fair بتفاصيل دقيقة، ولكن بدلاً من ذلك، كانت نوعًا من الحملات التي تهاجم الناس."

نادت "إيما" سابقًا بالمعايير المزدوجة الجنسية حول موضوع "أبناء النجوم"، مستخدمة تكرار عمل عمتها مع النجم جورج كلوني كمثال. قالت الشهر الماضي في بودكاست Table for Two مع بروس بوزي: "الناس بالتأكيد لديهم أفكار مسبقة عنك."

تابعت إيما روبرتس: "أعتقد أن هناك وجهين للعملة. الناس يحبون القول، لديك ميزة لأن لديك عائلة في المجال، ولكن الجانب الآخر هو أنه عليك أن تثبت نفسك أكثر. أيضًا، إذا لم يكن لدى الناس تجربة جيدة ربما مع أفراد آخرين من عائلتك، فلن تحصل أبدًا على الفرصة."

أضافت: "أعتقد أن هناك شيء يجب أن يقال حيث يحب الجميع قصة النجاح المفاجئ. وإذا لم تكن الفتاة التي جاءت من العدم واقتحمت هوليوود، فستجد هناك نوعًا من التذمر مثل، حسنًا، كان والدك هذا.'"

ذو صلة

تختتم إيما روبرتس قائلة: "أنا أمزح دومًا، لماذا لا ينادي أحد جورج كلوني بأنه أحد أبناء العاملين من النجوم؟.. فعمته روزماري كلوني كانت أيقونة".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة