تريند 🔥

🤖 AI

مسلسل Three Body Problem يعود بموسم جديد ليحكي القصة كاملة!

3 Body Problem Renewed At Netflix arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

عشاق الخيال العلمي على موعد مع المزيد من جرعة التشويق والإثارة، إذ أعلنت منصة "نتفليكس" رسميًا تجديد مسلسل "Three Body Problem" لموسم جديد، وهو المسلسل المقتبس عن رواية الخيال العلمي الشهيرة للكاتب ليو سيكسين.

حقق المسلسل، الذي يشارك في إبداعه ديفيد بينيوف و دي بي وايس (صانعا مسلسل صراع العروش)، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه حيث تصدّر قائمة أفضل المسلسلات الناطقة بالإنجليزية على نتفليكس لعدة أسابيع.

جاء إعلان "نتفليكس" الرسمي، من خلال نشرها تغريدة عَبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا) من خلال حسابها الرسمي، حيث أُعلن عن تجديد Three Body Problem لموسم جديد، وصرح صناع المسلسل أنهم متحمسون لإكمال سرد هذه القصة الملحمية حتى نهايتها.

لم تكشف "نتفليكس" بعد عن عدد المواسم أو الحلقات في الموسم الجديد، مما يلمح إلى إمكانية امتداد القصة لأكثر من موسم واحد، وهو ما يتوافق مع رواية ليو سيكسين التي تعد جزءًا من ثلاثية روائية.

من المتوقع أن تنتظر الجماهير بعض الوقت قبل مشاهدة الموسم الجديد من Three Body Problem، حيث تأخذ مرحلة ما بعد الإنتاج وقتًا طويلاً خاصة للمسلسلات التي تعتمد على المؤثرات الخاصة بكثافة.

استغرق الموسم الأول وحده من مسلسل Three Body Problem حوالي ثلاث سنوات ونصف للانتهاء، وذلك بسبب فترة تصوير استغرقت تسعة أشهر وفترة الإنتاج وما بعده استغرقت عشرين شهرًا إضافيًا، بحسب المنشور على موقع screenrant.

كون المسلسل الآن معروفًا لدى المشاهدين، قد يدفع ذلك نتفليكس لتسريع عملية الإنتاج والعرض للموسم الجديد. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تكون فترة ما بعد الإنتاج للموسم الثاني أقصر من سابقتها، خاصة إذا كان تأخر إنتاج الموسم الأول بسبب جائحة كوفيد-19.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

3 Body Problem

الموعد: 21 مارس 2024

مسلسل 3 Body Problem مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الصيني ليو سيكسين، وتدور أحداثه حول قرار مصيري اتخذه عالم الفيزياء الفلكية يي وينجي في ستينيات القرن الماضي، وكان له عواقب بعيدة المدى على الأرض، مما أدى إلى تورط مجموعة من العلماء. تقاتل ضد غزو أجنبي قوي. يأتي المسلسل المكون من ثمانية أجزاء من مخرجي مسلسل Game of Thrones، وبطولة روزاليند تشاو (Sweet Tooth)، ومارلو كيلي (Home & Away)، وبينديكت وونغ (Doctor Strange)، وجون برادلي وليام كننغهام من Game of Thrones. الرواية المبنية على أساسها هي واحدة من ثلاثية، لذا هناك إمكانية لأكثر من سلسلة أيضًا.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024

بطولة

روزاليند تشاو،
مارلو كيلي،
بينديكت وونغ،
جون برادلي،
ليام كننغهام

النوع

دراما،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة