تريند 🔥

🤖 AI

فيلم The Last Breath.. مغامرة تحت الماء تتحول إلى كابوس مرعب!

The Last Breath film arageek news 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في أجواء تجمع بين الإثارة والرعب، يقدم فيلم "THE LAST BREATH" قصة مجموعة من أصدقاء الجامعة الذين يخططون لقضاء عطلة لا تُنسى على جزيرة كاريبية ساحرة، إلا أن الأحداث تأخذ منحى غير متوقع ليصبح مغامرتهم تحت الماء كابوسًا مروعًا.

فيديو يوتيوب

يحكي فيلم The Last Breath عن أصدقاء يجتمعون بعد سنوات من التخرج لاستعادة الذكريات الجميلة والاحتفال بالحياة، إلا أن قرارهم بالغوص لاستكشاف حطام سفينة حربية تعود إلى الحرب العالمية الثانية يغير كل شيء.

ما يبدأ كمغامرة مشوقة في أعماق التاريخ، يتحول سريعًا إلى سباق للبقاء على قيد الحياة حين يجدون أنفسهم محاصرين داخل متاهة السفينة الصدئة، وملاحقين من قبِل أسماك القرش البيضاء الضخمة مع تصاعد أحداث فيلم The Last Breath.

في هذه اللحظات الحرجة، يتعين على الأصدقاء التحلي بالشجاعة والذكاء للنجاة من هذا المأزق المميت. مع نفاد الأكسجين، يتصاعد التوتر ويتجلى الصراع من أجل البقاء وسط مطاردة لا ترحم من مفترسات البحر. هل يهرب الأصدقاء من الفخ القاتل؟ أم أن هذا سيكون النفس الأخير؟

فيلم "THE LAST BREATH" يجمع بين الأداء الرائع لجوليان ساندز، كيم سبييرمان، جاك بار، وألكساندر أرنولد، مع الرؤية الإخراجية المميزة ليواكيم هيدن، المعروف بفيلمه السابق "Breaking Surface" يقدم الفيلم مزيجًا متقنًا من الرعب والإثارة في إطار المناظر الخلابة والمرعبة للبحر الكاريبي.

ذو صلة

ينطلق فيلم الرعب والتشويق والإثارة The Last Breath في دور العرض العالمية والعربية ابتداءً من 10 يوليو 2024، من إخراج يواكيم هيدن وتوزيع شركة Four Star Films. حالة من المغامرات المتتالية يقدمها هذا الشريط السينمائي داخل أعماق الأوساط المائية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة