تريند 🔥

🤖 AI

 كواليس مشهد استغرق 10 أيام لتصويره في الموسم الرابع لمسلسل The Boys!

The Boys tv series season 4 arageek director
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

استغرق تصوير مشهد المعركة الكبير في الحلقة السابعة من الموسم الرابع لمسلسل "The Boys" عشرة أيام كاملة، وفقًا لما أفادت به المخرجة كاتريونا مكنزي بالتزامن مع بث موسمه الأخير خلال الفترة الحالية على منصة Prime Video.

8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Boys

مجموعة من الحراس تشرع في القضاء على الأبطال الخارقين الفاسدين الذين يسيئون استخدام قواهم الخارقة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    فيليب سجريشيا

بطولة

كارل أوربان،
جاك كويد،
أنتوني ستار،
ايرين موريارتي

النوع

أكشن،

متاح على

amazon_prime_url

المعركة التي شهدتها المواجهة بين بيلي بوتشر (كارل أوربان) وآني (ايرين موريارتي) المعروفة بـ "ستارلايت" من فريق "The Boys"، وأي-تراين (جيسي آشر) وذا ديب (تشيس كروفورد) وبلاك نوار (ناثان ميتشل)، كانت من أضخم المعارك في هذا الموسم حتى الآن.

تحدثت "مكنزي" عن التحديات والجهود الكبيرة التي بُذلت خلال التصوير قائلة لـ The Wrap: "كل يوم كان يشهد معركة، كل يوم"، مشيرة إلى أن تنسيق هذه المعركة استغرق وقتًا طويلًا بما يعادل تصوير فيلم كامل.

فيديو يوتيوب

أضافت: "قتال Flat Iron، كان [منسق الأعمال المثيرة والممثل جون] كوياما هو منسق الأعمال المثيرة في ذلك - إنه مذهل. العمل معه وتعديل تلك المعارك، كان ذلك لمدة 10 أيام في مشهد واحد - هذا فيلم. عشرة أيام هي حلقة واحدة. كان الأمر ضخمًا حقًا".

تتابع مفسرة بأن المشهد استهلك قسيمات تأثيرات بصرية كبيرة، موضحة أن كل حلقة تحصل على عدد محدود من هذه القسيمات التي يتم توزيعها على مختلف الأقسام بحسب الحاجة لإنجاز الأعمال الكبرى أو المؤثرات البصرية.

على صعيد اَخر، تستكمل "مكنزي" الحديث عن أكثر المشاهد صعوبة في الموسم الجديد من مسلسل The Boys، والذي يشمل مشهد آخر استغرق قدرًا كبيرًا من الوقت كان مشهد قتل The Deep لأمبروزيوس.

"كانت تلك لقطة فنية للغاية عندما فعل ما يفعله، لكن رد فعله تجاهها هو الشيء المهم حقًا. لذلك أحاول دائمًا التعمق في الشخصية والأداء أكثر من أي شيء آخر،" أوضحت مكنزي.

تستكمل: "لذا، حطم حوض السمك حيث كان أمبروزيوس، لكن لا يمكننا أن نجعل الممثل يصطدم بالزجاج، لذا لدينا شاشة زرقاء حيث سيكون الزجاج والماء. لذا يجب أن يقلد القيام بذلك، أو أنه يفعل ذلك، لكنه لا يكسر الزجاج حقًا؛ سيكون ذلك رسومًا CGI. لا تبدو CGI للمياه بالحاسوب جيدة حقًا. ويجب أن تصطدم المياه بالممثل، لذا يجب أن تكون تفاعلية".

تتابع: "لذا كان لدينا مياه حقيقية تضرب الأعماق. وهذا أمر يتعلق بالتوقيت لأنه إذا سحب إنسان الرافعة في الوقت الخطأ ولم يخرج الماء، فسيبدو الأمر غريبًا. ولا يمكننا حقًا تعديل ذلك باستخدام المؤثرات البصرية".

"لقد تدربنا على هذه اللقطة، لا أعلم، 20 مرة. كانت خالية من العيوب، وقمنا بتصوير لقطة واحدة، وتدربنا عليها 20 مرة على الأقل، 25 مرة. شعر الجميع وكأنهم يقولون، "حسنًا، أعتقد أننا جميعًا متزامنون، وقد فعلنا ذلك مرة واحدة. كانت هذه اللقطة الأخيرة في الليلة"، تابعت مكنزي.

تضيف: "بمجرد انسكاب الماء، عليك تنظيفه، وإعادة الضبط أمر فظيع. الجميع على المسار الصحيح عندما يحدث ذلك. الأمر نفسه مع الأعمال المثيرة، لا تريد أن يتأذى أحد. أول شيء أقوله دومًا هو، "هل الجميع بخير؟" لأن الناس يطيرون كما رأيت. إنها معركة رائعة حقًا".

ذو صلة

من الجدير بالذكر أن "مكنزي"، التي تُعتبر أول امرأة من السكان الأصليين في أستراليا تخرج سلسلة تلفزيونية في أمريكا، تستعد حاليًا لإخراج العمل الفرعي الجديد للمسلسل، "Gen V"، والذي سيبدأ تصويره في تورونتو خلال الأسبوعين المقبلين. وتنبأت مكنزي بمستقبل مثير لمسلسل "The Boys"، معتبرة أن العمل لن ينتهي بالموسم الخامس وأن هناك خططًا لمشاريع أخرى.

8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Gen V

إن فترة بداية الشباب والمراهقة مرحلة إنسانية تعج بالتحديات التي قد تكون صعبة غالب الأحيان لذا فإنه أمر طبيعي جداً أن ترتكب بعض الأخطاء المهم هو أن تتعلم من أخطائك هذه وأن تحاول جاهداً ألا تكررها.

وبما أن مسلسل Gen V يعج بالمراهقين فلك أن تتخيل كمية الكوارث التي يتسببون بها، في الواقع بدأت أحداث المسلسل بكارثة أليمة حيث أولاً نرى عائلة سعيدة مرحة أب وأم وطفلتين يشاهدون التلفاز، منظر طبيعي لا خطأ فيه لكن فجأة تهرب الفتاة الكبرى ماري إلى الحمام.

وهناك تكتشف أن دورتها الشهرية بدأت للمرة الأولى في حياتها وكأن هذا لم يكن مرعباً بما يكفي إذ تصدم ماري بأن دمها يطير ويتراقص كأنما له حياته الخاصة ومع دخول أمها لتفقدها تقتلها ماري بلا قصد ثم تقتل أباها أيضا تحت ناظري أختها الصغيرة ويتحول البيت الجميل إلى حمام دم.

تقفز الأحداث بضعة أعوام ونرى ماري المراهقة التي يبدو أنها تعيش في إصلاحية من نوع يحمي المجتمع من الخارقين ذوي القدرات غير المتزنة تنجح ماري في الفرار من سجنها هذا عبر نيل منحة لجامعة غودولكين المتخصصة في تدريب المراهقين الخارقين وتحويلهم إلى مناجم ذهب لشركة فوت بما أن العشرة الأوائل في الجامعة هم الأقرب للانضمام إلى السبعة.

 تبدأ ماري حياتها الجديدة وتدرك أنها ليست الوحيدة الغير قادرة على ضبط قواها كما تدرك أن قدرتها على التلاعب بالدماء ليست جذابة أو مرغوبة جماهيرياً لذا يتم رفضها فوراً في قسم محاربة الجريمة، نتعرف في الجامعة على مجموعة أخرى من الخارقين المراهقين أبرزهم الفتي الذهبي لوك رقم واحد والمرشح الأقوى للانضمام إلى السبعة حيث أن فوت تراه خليفة مناسبة لهوملاندر.

إضافة مجموعة مميزة من المراهقين ذوي القوى الخارقة الغريبة التي لم يسبق لنا رؤيتها، إن المراهقين الطبيعيين مُتعبون مشوشون وحمقى فكيف لو كانوا من ذوي القوى الخارقة نرى هذا واضحاً من تاريخ ماري المؤلم وأيضاً نراه عندما يحاول أندريه الرقم 2 قي الجامعة إثارة إعجاب فتاة ما بقدرته على التلاعب بالمعادن لكن ما ينجح فيه كان ثقب عنق امرأة بريئة بالعصفور المعدني الذي شكله، لكن ذروة الكوارث تتحقق عندما يجن نجم غودولكين لوك ويقتل البروفسور برينك دون سابق إنذار ولاحقاً يقتل نفسه أيضاً مُشكلاً أزمة حقيقية لفوت.

كان لكل شخصية من شخصيات العمل أخطاؤها ومشاكلها وهذا أمر اعتيادي جداً إنهم مراهقون والمراهقون يملكون ترف ارتكاب الأخطاء للتعلم منها لاحقاّ، لذا لا تقلق لو ارتكبت خطأ ما على الأقل أخطاؤك لن تقتل أحداً.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    نيلسون غراغ

بطولة

ليزي برودواي،
جاز سنكلير،
مادي فيليبس،
تشانس بيدرومو

متاح على

amazon_prime_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة