تريند 🔥

🤖 AI

طابق الاختبار الغامض ينتظر المشاهدين في الموسم الثاني لمسلسل Severance!

Severance apple tv series 2024 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشف فيديو تشويقي جديد لموسم "Severance" الثاني عن طابق الاختبار الغامض الذي ينتظره عشاق مسلسل الخيال العلمي والتشويق.

عُرض الموسم الأول من مسلسل Severance الغامض الناجح على منصة Apple TV+ في عام 2022، ويتبع حياة مارك سكوت، الذي يؤدي دوره آدم سكوت، وهو أحد الموظفين في شركة Lumon Industries الذين خضعوا لإجراء يفصل بين ذكرياتهم العملية والشخصية.

 بعد نجاح الموسم الأول من مسلسل Severance، يستعد الموسم الثاني لكشف المزيد عن شركة Lumon والأشخاص الذين يعملون فيها.

نشر الحساب الرسمي لـ Apple TV على منصة  X، المعروفة سابقًا بتويتر، فيديو جديد يشوق المشاهدين بطابق الاختبار المشؤوم لشركة Lumon.

يظهر الفيديو ضوءًا أحمر فوق المصعد يومض بنمط مميز ضمن أحداث الموسم الثاني المنتظر من مسلسل Severance ، ولم يستغرق الأمر طويلاً حتى اكتشف المستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي أن الوميض يتم بنمط شيفرة مورس.

تم إطلاق الدراما الديستوبية المكونة من تسعة أجزاء، بطولة آدم سكوت من Parks and Recreation، لأول مرة في عام 2022. تتبع "سكوت" في دور مارك سكوت، قائد فريق في   Lumon Industries الذي تم تقسيم ذكريات موظفيه - بالإضافة إلى ذكرياته - بين حياتهم العملية والشخصية.

عندما يظهر زميل غامض خارج العمل، فإنه يشعل رحلة لاكتشاف الحقيقة حول وظائفهم. كما يشارك في البطولة زاك شيري وبريت لوير وتراميل تيلمان وجين تولوك.

ذو صلة

حصل مسلسل Severance ، الذي أخرجه بن ستيلر وآيف مكاردل، على درجة 97 في المائة من النقاد على موقع المراجعة Rotten Tomatoes. يقر إجماع نقاد الموقع أن المسلسل: "جريء وغامض ويجلب نظرة ثاقبة جديدة لمخاطر العمل الشاق، Severance هو الدراما الكاملة".

8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Severance

بمجرد أن تبدأ Severance ، ستجد أنه من الصعب جدًا التوقف. نتبع مارك، الذي يقود فريقًا من العاملين في المكتب. الشيء هو أن أدمغة العاملين في المكتب انقسمت بين أنفسهم داخل المكتب وحياتهم بالخارج – مما يعني أن أياً من أفرادهم لا يعرفون ما يفعلونه داخل المكتب أو خارجه. عندما يتكشف لغز ، نرى النضال لاكتشاف حقيقة وظائفهم.

مكان المشاهدة: Apple TV +

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    بن ستيلر

بطولة

آدم سكوت،
زاك شيري،
بريت لور

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة