تريند 🔥

🤖 AI

مسلسل Red Swan.. هل ينجو الحب بين خطر المكائد؟

Red Swan korean drama arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

هل تشعر بالفضول بشأن مسلسل كوري جديد يمزج بين الرومانسية والتشويق؟ على منصتي هولو أو (ديزني+)، يأتي مسلسل "Red Swan" ليقدم لنا قصة امرأة متزوجة تقع في حب حارسها الشخصي، ولكن الأمور أكثر تعقيدًا بكثير مما تبدو عليه.

يبدأ مسلسل Red Swan بمشاهد من الموسم الأول، تبرز العلاقة المتنامية بين أوه وان-سو (كيم ها-نول) وحارسها الشخصي سو دو-يون (رين).

فيديو يوتيوب

أوه وان-سو، سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف في كوريا، تظهر وهي تلقي عرضًا حول امرأة نجت من الاعتداء والاتجار بها من قبِل تنظيم داعش. تتلقى تهديدًا من التنظيم الإرهابي، لكنها تصر على متابعة رحلتها إلى مانيلا لحضور مؤتمر آخر وحفلة لجمع التبرعات تنظمها.

وان-سو هي لاعبة غولف محترفة سابقة تزوجت من كيم يونغ-غوك (جونغ غيو-وون)، وريث شركة هوين غروب، التي تديرها حاليًا والدته القوية والمميزة بارك مي-ران (سيو يي-سوك).

في مانيلا، يكتشف سو دو-يون أنه سيتم تنفيذ محاولة اغتيال في حي التسوق، ويتفاجأ عندما يرى شخصًا يعرفه يحمل حقيبة أموال لترتيب الضربة.

يعرف دو-يون هذا الرجل من أيام عمله في الشرطة، وعندما يذكر الرجل "محل الزهور"، يتذكر دو-يون ما قاله الشخص الذي قتل أفضل أصدقائه شين جو-يوك قبل بضعة أشهر. الشخص الذي قتل شين ذكر أيضًا "محل الزهور."

كما توقع، يبدأ قناص بإطلاق النار على أوه وان-سو عندما كانت في حي التسوق. يندفع سو لإنقاذها، ويكتشف جهاز تتبع في سيارتها ويأخذها إلى مكان آمن. الجاذبية بينهما تكون واضحة.

عندما تعود إلى مانيلا وتلتقي بزوجها كيم يونغ-غوك، ترفض أخذ أموال حماتها لدفعها للمسؤولين الصينيين وتريد المضي قدمًا في جمع التبرعات، مما يدفع بارك إلى إصدار أمر بقتلها.

ذو صلة

ثم تعلن وان-سو عن التهديد علنًا مع تصاعد أحداث مسلسل Red Swan ، خلافًا لرغبات عائلتها. ولكنها ستحصل قريبًا على حماية إضافية في شكل حارس شخصي جديد: سو دو-يون، وهُنا تبدأ صفحة جديدة في حياتهم... تُرى كيف ينتهي مصيرهم؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة