تريند 🔥

🤖 AI

ماذا يخفي الموسم الثاني من مسلسل الأنمي Oshi no Ko؟

Oshi no Ko Officially Returns With New Season 2 Trailer arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد نجاح ساحق للموسم الأول، يعود أنمي "Oshi no Ko" بموسمه الثاني وقد كشف المفاجاَت من خلال مقطع دعائي جديد قبل موعد إطلاقه.

من المقرر أن يصدر الموسم الثاني من "Oshi no Ko" في السادس من يوليو 2024، ومع اقتراب موعد الإصدار، زادت الحماسة مع طرح المقطع الدعائي الجديد والكشف عن فناني الأداء لموسيقى البداية والنهاية للموسم الثاني.

تم نشر المقطع الدعائي الجديد على الحساب الرسمي لأنمي "Oshi no Ko" على منصة X وعلى القناة الرسمية على "يوتيوب"، والذي يتضمن أغنية النهاية الجديدة للموسم الثاني بعنوان "Burning" والتي تؤديها فرقة الروك اليابانية الشهيرة Hitsujibungaku.

أمًا أغنية البداية للموسم الثاني فتُدعى "Fatal" وسيؤديها الثنائي GEMM، المكون من كينتو ناكاجيما وتاتسويا كيتاني، حيث يُعرف الأخير بأدائه المميز في افتتاحية الموسم الثاني من أنمي "Jujutsu Kaisen" وكذلك أغنية البداية لأنمي "Bleach: Thousand Year Blood War"، بحسب المنشور على موقع screenrant.

يُظهر المقطع الدعائي الجديد للموسم الثاني من "Oshi no Ko" العديد من الشخصيات الرئيسية مثل أكاني وروبي وأكوا وهم يتدربون على أداء مسرحية مقتبسة من "Tokyo Blade" كما يلمح المقطع إلى شخصيات جديدة مثل أبيكو وممثلين آخرين من فرقة لالا لاي المسرحية، والتي يشتبه أكوا بأنها مرتبطة بالغموض المحيط بوفاة والده وآي.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة