تريند 🔥

🤖 AI

الكشف عن موعد إصدار فيلم Now You See Me 3 بعد انتظار 9 سنوات!

now you see me 3 film updates 2025 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد غياب ما يقارب العقد عن الشاشة، تم أخيرًا الكشف عن موعد إصدار الجزء الثالث من سلسلة أفلام الأكشن والسحر "Now You See Me" يتمحور الفيلم حول مجموعة من السحرة المعروفين باسم "الفرسان الأربعة"، الذين يستخدمون عروضهم ومهاراتهم في الخداع لسرقة المليارديرات الفاسدين وتوزيع الأموال على جمهورهم.

بقيادة النجوم جيسي آيزنبرغ، مارك روفالو، ديف فرانكو، وودي هارلسون، تجذب السلسلة العديد من المتابعين بفضل حبكتها المشوقة وأداء طاقم التمثيل. وبعد أن بقي المشروع في مرحلة التطوير منذ عام 2015، تم إحراز تقدم كبير في أواخر عام 2022 مع تعيين روبن فليشر، مخرج فيلم "Zombieland"، لتولي دفة الإخراج.

بحسب تقرير "Deadline"، من المقرر أن يعرض "Now You See Me 3" في دور السينما في 14 نوفمبر 2025. ويأتي هذا الخبر بعد ما يقارب التسع سنوات من عرض الجزء السابق في يونيو 2016. بالإضافة إلى عودة العديد من النجوم، انضمت الممثلة روزاموند بايك إلى طاقم العمل، مما زاد من حماس الجمهور.

رغم أن الجزأين الأولين لا يحظيان بإشادة كبيرة من النقاد، إلا أن هناك توقعات كبيرة بين الجمهور للجزء الثالث، خاصة بعد نهاية الجزء الثاني التي كشفت انضمام الفرسان الأربعة إلى "العين" وقيادتهم بواسطة ثاديوس برادلي، الذي يجسده مورغان فريمان.

 كما أن عودة إيسلا فيشر زادت من حماس الجمهور لترقب كل الجديد حول سلسلة Now You See Me، رغم خيبة أمل البعض من غياب ليزي كابلان.

يبدو أن موعد إصدار "Now You See Me 3" في نوفمبر 2025 سيكون فرصة كبيرة لتحقيق نجاح كبير، خاصة في ظل عدم وجود إصدارات رئيسية أخرى في ذلك الشهر باستثناء إعادة إنتاج Marvel لفيلم "Blade"، وفيلم ديزني "Zootopia 2"، وجزء ثاني من فيلم "Wicked" من إنتاج Universal. ومع التحديات التي يواجهها "Blade"، قد يكون "Now You See Me 3" الإصدار الرئيسي في ذلك الشهر.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن بدء التصوير قريبًا، مما يزيد من حماس الجمهور لرؤية الفرسان الأربعة يعودون إلى أدوارهم المميزة. يمكن للمشاهدين متابعة الجزأين السابقين من سلسلة "Now You See Me" عَبر خدمة البث "Max"، بحسب المنشور على موقع screenrant.

ذو صلة
7.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Now You See Me – الآن تراني

فيلم درامي أمريكي. تدور أحداثهُ عندما يتلقى كل من السحرة ج. دانيال أطلس، وميريت ماكيني، وهينلي ريفز، وجاك وايلدر بطاقة تاروت تقودهم إلى شقة في مدينة نيويورك، حيث يكتشفون تقنية الهولوغرام بتعليمات من فاعل غير معروف.
بعد عام من ذلك في لاس فيجاس، قاموا بأداء دور “الفرسان الأربعة” في عرض ممول من قبل قطب التأمين آرثر تريسلر. إذ يبدو أن خدعتهم الأخيرة هي نقل أحد أفراد الجمهور داخل قبو بنك كريديت ريبابليكان في باريس. حيث يتم سحب أكوام من اليورو في فتحات التهوية بالقبو وتمطر على الحشد في لاس فيجاس؛ ثبت أن الحيلة حدثت بالفعل حيث تم العثور على قبو باريس فارغًا من شحنته الأخيرة من اليورو.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2013
  • إخراج

    لويس ليترير

بطولة

جيسي آيزنبرغ،
كومون،
مارك روفالو

النوع

جريمة،

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة