تريند 🔥

🤖 AI

عودة مثيرة لمسلسل Grey’s Anatomy الموسم الـ 21.. إليكم موعد عرضه!

Grey's Anatomy tv series season 21 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شبكة ABC رسميًا عن موعد إطلاق الموسم الحادي والعشرين من مسلسل الدراما الطبية "Grey's Anatomy"، والذي سيبدأ عرضه يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر المقبل، بحسب المنشور على موقع Screenrant.

انتهى الموسم العشرين من المسلسل بالعديد من التغييرات الجذرية لشخصياته الأساسية، حيث قامت “ميريديث” بنشر أبحاثها حول مرض الزهايمر على الإنترنت، فيما قررت “كاثرين” فصل كل من تيدي، أميليا وأوين.

فيديو يوتيوب

مع وضع مستقبل العديد من الشخصيات في مهب الريح، لا يزال من غير الواضح كيف سيتطور الموسم الجديد، ولكن من المتوقع أن يكون مليئًا باللحظات الدرامية والتوتر بين المحترفين الرئيسيين.

مع وجود الكثير من الأحداث الجارية مع الشخصيات المعروفة، ليس من الواضح إذا كان الموسم سيتمكن من معالجة بعض العناصر التي تم طرحها في نهاية مسلسل "Station 19". في الحلقة الأخيرة من السلسلة الفرعية، كُشف أن بن وارن سيعود إلى مستشفى غراي سلون ليستكمل تدريبه الطبي، وقد يشكل عودته تحولاً مهمًا للموسم الجديد، مما يضمن الاستمرارية مع العرض المنتهي.

يتمتع الموسم الجديد من مسلسل Grey's Anatomy بميزة كونه موسمًا كاملاً، على عكس الموسم العشرين الذي شهد تقليص عدد الحلقات نتيجة إضرابات هوليوود 2023.

ذو صلة

الآن وقد عادت الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية لتعمل بكامل طاقتها، يمكن للموسم الحادي والعشرين من "Grey's Anatomy" أن يقدم قصصًا مؤثرة لشخصياته، مع فتح مسارات جديدة لتطورها في المستقبل، مع الكثير من التطورات والمفاجآت المتوقعة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

الآن !

متي عرض

ذو صلة