تريند 🔥

🤖 AI

مارفل تستعد لإطلاق سلسلة الرسوم المتحركة Eyes of Wakanda!

Marvel's Animated Series ‘Eyes of Wakanda’ Gets an Interesting Update arageek arts 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة "مارفل" عن تحديث مثير لسلسلة الرسوم المتحركة "Eyes of Wakanda"، وهو أحد أكثر المشاريع الفرعية إثارة للدهشة والحماس لدى معجبي مارفل.

تحدث براد ويندرباوم، رئيس قسم التلفزيون والبث في مارفل استوديو، عن السلسلة القادمة Eyes of Wakanda في البودكاست الرسمي لمارفل، وكشف عن تفاصيل جديدة حولها.

تدور أحداث السلسلة Eyes of Wakanda حول محاربي واكاندا الذين يسافرون عبر التاريخ للبحث عن قطع فايبريانيوم وإعادتها إلى وطنهم.

قال "ويندرباوم" في حديثه عن السلسلة الفرعية لـ Black Panther: "الأكشن مذهل وسرد القصة رائع. تتناول السلسلة تاريخ واكاندا ولكنها تتوسع أيضًا لتشمل عالم مارفل السينمائي في فترات زمنية مختلفة".

عبارة "تتوسع لتشمل عالم مارفل السينمائي في فترات زمنية مختلفة" تشير إلى احتمالية ظهور العديد من الشخصيات الأخرى في السلسلة. وقد شهدت سلسلة الرسوم المتحركة الأخيرة من مارفل، "X-Men '97"، ظهور العديد من الشخصيات الشهيرة مثل ديرديفيل وسبايدرمان وغيرهم.

ومع كون "Eyes of Wakanda" تدور أحداثها حول العالم وفي فترات زمنية مختلفة، فلا يمكن استبعاد أي شخصية.

لم يكن هذا الظهور الأول لشخصيات واكاندا في الرسوم المتحركة، حيث ظهر كل من تشالا (الذي أدى صوته الراحل تشادويك بوسمان) وتشاكا في عدة حلقات من سلسلة "What If...? ".

ولم يتم بعد الكشف عن طاقم ممثلي الأصوات في "Eyes of Wakanda"، ولكن تأكيد مشاركة مخرج " Black Panther " رايان كوجلر في العمل يبشر بالخير، خاصةً وأن أفلام "Black Panther" السابقة لاقت استحسانًا كبيرًا، بحسب المنشور على موقع collider.

عندما أطلقت مارفل استوديو قسم التلفزيون في عام 2021، اختارت مشاريع مثل "WandaVision " و" The Falcon and The Winter Solider" و"Loki" كأعمال رئيسية.

قد كانت السنوات الأولى من تلفزيون مارفل مثيرة للجدل، حيث انتقد العديد من المعجبين توجه عالم مارفل السينمائي نحو "الكم على حساب الجودة".

لكن الآن، أعادت مارفل تنظيم جهودها، حيث أطلقت شعار "Spotlight" الذي يتيح وجود عروض أكثر واقعية ومستقلة، كما تهدف مارفل إلى إنشاء عروض تليفزيونية بفرص متعددة المواسم في المستقبل.

ذو صلة

لا يزال موعد إصدار "Eyes of Wakanda" غير المحدد، فيما يتوفر مشاهدة فيلم "Black Panther: Wakanda Forever " على منصة ديزني+.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة