تريند 🔥

🤖 AI

مخرج فيلم Dune 2: “محبط لأنني لا زالت نمبر 1 في السينما”

Denis Villeneuve Responds To dune 2 arageek 2024 Box Office
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

رغم نجاحه الكبير في السينما، أعرب دينيس فيلنوف، مخرج فيلم Dune 2 عن شعوره بخيبة الأمل في نفس الوقت بحسب ما فيلمه هو الوحيد الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما العالمية.

أثناء تواجده في تورونتو لتلقي جائزة Academy Icon في جوائز الشاشة الكندية لعام 2024، قال “فيلنوف”: "محبط لأنني لا زالت متصدرًا بالمركز الأول، أتمنى قريبًا أن تحقق أفلام أخرى نجاحًا في شباك تذاكر السينما. آمل أن يكون شباك التذاكر هذا الموسم السينمائي الصيفي أفضل بكثير قريبًا".

تم إصدار فيلم "Dune: Part Two" في مطلع شهر مارس الماضي، وقد حقق إيرادات تجاوزت 711 مليون دولار على مستوى العالم، ويظل الفيلم الأعلى إيرادًا في عام 2024، متقدمًا على فيلم "Godzilla x Kong: The New Empire" الذي حقق 567 مليون دولار.

وأضاف "فيلنوف": "أعتقد أننا بحاجة إلى أفلام تقدم تجارب سينمائية حقيقية، التي ستستفيد بالكامل من قوة السينما، ولا أتحدث هنا فقط عن فيلم " Dune 2"، بالطبع أتحدث عن العديد من الأفلام".

يتابع موضحًا: "فيلم مثل "Civil War"، على سبيل المثال، هو نموذج قوي لفيلم استخدم قوة السينما وتقنياتها بشكل كامل، كنت محظوظًا أن Dune 2 وصل إلى الجمهور، وأتمنى أن يحدث ذلك أكثر في المستقبل".

وكان أفاد "Deadline" أن إيرادات شباك التذاكر العالمية انخفضت بنسبة 66% مقارنة بالعام الماضي، بحسب المنشور على الموقع.

فيلم "The Garfield Movie" من إنتاج شركة Alcon/Sony يتنافس كما هو متوقع مع فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga" من إنتاج Warner Bros في نهاية الأسبوع الثاني، حيث حقق "The Garfield " 13 مليون دولار مقابل 11.5 مليون دولار لـ "Furiosa".

وقد حقق "The Garfield" 3.7 مليون دولار في 4018 دار عرض مؤخرًا، بينما حقق "Furiosa: A Mad Max Saga " 3.05 مليون دولار في 3864 دار عرض.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dune: Part Two

الموعد: 1 مارس 2024

أدى إصدار الجزء الأول باليوم والتاريخ على HBO Max إلى وضع هذا الجزء موضع التساؤل في البداية، لكن لحسن الحظ رأت شركة WB أنه من المناسب إعطاء دينيس فيلنوف الضوء الأخضر. يشهد الجزء الثاني انضمام أسماء كبيرة مثل فلورنس بوغ وليا سيدو وأوستن بتلر وكريستوفر والكن إلى فريق العمل بينما يروي فيلنوف النصف الثاني من رواية الخيال العلمي الملحمية لفرانك هربرت.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    دينيس فيلنوف

بطولة

تيموثي شالاميه،
زندايا،
ريبيكا فيرجسون،
جافيير بارديم ،
جوش برولين

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة