تريند 🔥

🤖 AI

نهاية ملحمية لسلسلة Demon Slayer بثلاثية أفلام ضخمة في دور السينما!

Crunchyroll to Release ‘Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Infinity Castle’ in Theaters as Film Trilogy arageek news 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركتا Crunchyroll و Sony Pictures Entertainment عن نهاية ملحمية لسلسلة الأنمي الشهيرة "قاتل الشياطين" (Demon Slayer) بإطلاق ثلاثية أفلام بعنوان  Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Infinity Castle في دور السينما العالمية. وتُعَدُّ هذه الثلاثية الجزء الأخير والمتمم للسلسلة التي حازت على إعجاب الجماهير والنقاد.

فيديو يوتيوب

وكان فيلم  (Mugen Train)، وهو أحد الأجزاء السابقة في السلسلة، يحمل الرقم القياسي كأعلى الأفلام الأنمي إيرادات على الإطلاق وأعلى الأفلام اليابانية إيرادات في شباك التذاكر العالمي، بإجمالي مبيعات تجاوزت 500 مليون دولار.

صرح راهول بوريني، رئيس شركة كرانشي رول: "متحمسون للغاية لتقديم هذه الثلاثية من الأفلام لعشاق السلسلة على الشاشة الكبيرة. ونتوقع أن تكون هذه العروض من أبرز الأحداث الثقافية في عصرنا عند إطلاقها في دور السينما."

تولت Crunchyroll وSony Pictures Entertainment حقوق التوزيع العالمية للفيلم، باستثناء بعض المناطق الآسيوية بما في ذلك اليابان. ولم يتم بعد الكشف عن موعد الإصدار، بحسب المنشور على موقع HollywoodReporter.

تستند سلسلة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba إلى مانغا من تأليف كويوهارو غوتوغي ونُشرت تحت عنوان "Jump Comics" من شوئيشا، وتتألف من 23 مجلدًا بأكثر من 150 مليون نسخة متداولة.

منذ عرضها الأول في عام 2018، أصبحت سلسلة الأنمي الخيالية والأكشن هذه ظاهرة ثقافية عالمية. وتبدأ القصة مع تانجيرو كامادو، الفتى الذي قُتلت عائلته على يد شيطان، وينضم إلى فيلق قاتلي الشياطين لتحويل شقيقته الصغرى نيزوكو إلى إنسانة بعد تحولها إلى شيطانة.

ذو صلة

تُنتج كافة تكييفات الأنمي التلفزيونية والسينمائية لسلسلة "Demon Slayer" من قبِل شركة الإنتاج اليابانية Ufotable. لعبت هذه السلسلة دورًا حيويًا رئيسيًا في زيادة شعبية الأنمي الياباني حول العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة