تريند 🔥

🤖 AI

نجم سلسلة “هاري بوتر” يحسم جدل مشاركته في المسلسل المرتقب!

Daniel Radcliffe comments on the ‘Harry Potter’ TV series arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

النجم دانيال رادكليف، ذو الـ 34 عامًا، كسر صمته حول المسلسل التلفزيوني المرتقب "هاري بوتر"، مجيبًا عن تكهنات الكثيرين حول مشاركته أو عدمها.

أكد "رادكليف" في مقابلته الإعلامية الأخيرة، أنه لن يشارك في هذا المشروع الجديد، قائلاً: "لا أعتقد ذلك. أعتقد أنهم بحكمة ما يرغبون في بداية مغايرة جديدة. ولا أعتقد أنه سيكون مناسبًا أن نشارك فيه بأي شكل من الأشكال."

دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة، مجسدًا دور الساحر الصبي ذي الـ 11 و17 عامًا على مدار عشر سنوات من حياته، من 2001 إلى 2011، يرى أن إعادة إنتاج القصص في شكل مسلسل تلفزيوني يعد خطوة جيدة.

في إبريل الماضي، أعلنت منصة Max عن تحويل سلسلة "هاري بوتر" إلى مسلسل تلفزيوني، مؤكدة أن "القصص المستمدة من كل كتاب من كتب رولينغ عن هاري بوتر ستتحول إلى مسلسل يمتد لعقد كامل، وستنتج بنفس الحرفية والحب والرعاية التي اشتهرت بها هذه السلسلة العالمية."

وأضافت أن المسلسل الجديد سيضم طاقمًا جديدًا من الممثلين لقيادة جيل جديد من المعجبين، وسيكون مليئًا بالتفاصيل الرائعة، والشخصيات المحبوبة، والأماكن الدرامية التي أحبها معجبو "هاري بوتر" لأكثر من 25 عامًا، بحسب المنشور على موقع New York Post.

ذو صلة
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1

ما فعله هاري بوتر ما زال يثير خنق اللورد فيلدمورت، بسبب سيطرته على العالم السحري، فيعلن الحرب عليه. خاصةً بعد ما إزدادت قوته، وأصبح الأن يسيطر على وزارة السحر ومدرسة هوجوورتس، بعد وفاة مديرها دمبلدور.

يستعد هاري، وهيرموني، ورون للرحيل وتوديع أقربائهم، ويجتمعون فيما بعد في بيت الأصدقاء من أجل التخطيط لتهريب هاري، لكن يجب استعمال المكانس أو العربات الطائرة، لأنه يمكن للوزارة أن تتعقبه. إلا أن الأصدقاء يفكرون في خطة أقوى وأفضل، وهي أن يصير الكل هاري بوتر، ليتم تضليل الأعداء. تفشل الخطة لعلم وزارة السحر بموعد هروب هاري.

يحاول هاري بوتر التسلل ليلًا، لأن لا يريد إيذاء أصدقائه أكثر، وعليه مسابقة الزمن للحصول على الهوركروكسيس الذي يحتوي على روح فولدمرت وسر خلوده، من أجل هزيمة سيد الظلام. لكنه في النهاية يكشف عن وجود الأقداس المهلكة في عوالم السحر.

التكلفة الإنتاجية لفيلم Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1 من السلسلة الشهيرة بلغت 250 مليون دولار، وحققت إيراداته 976.5 دولار.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    دايفيد ييتس

بطولة

دانييال رادكليف،
إيما واتسون،
روبرت جرينت

النوع

خيالي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة