تريند 🔥

🤖 AI

قبل عرضه.. نجم فيلم F1 يكشف كواليس التصوير أمام براد بيت!

Damson Idris on Filming Alongside Brad Pitt, Real Drivers for ‘F1’film arageek 2025 movie art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في فيلمه الجديد F1 الذي يُعدّ له، يستعرض دامسون إدريس تجربته المثيرة في التصوير إلى جانب براد بيت وسائقين حقيقيين من Formula 1، فيلم الرياضة والتشويق من المقرر عرضه بالسينمات ضمن الموسم السينمائي الصيفي 2025.

التقى "إدريس"، الذي اشتهر بدوره في "Snowfall"، مع مجلة Vanity Fair حيث شارك تفاصيل تجربته من الاختبار للدور وحتى أول يوم تصوير بعد حصوله على دور "جوشوا بيرس"، الزميل لشخصية "سوني هايز" التي يؤديها براد بيت ضمن فريق السباق الخيالي APXGP.

فيديو يوتيوب

وصف "إدريس" اليوم الأول من تصوير فيلم F1 في British Grand Prix العام الماضي، قائلاً: "نظرت يمينًا فرأيت خافيير بارديم، ويسارًا كان براد بيت، وعندما نظرت إلى يديّ وجدتهما ترتجفان. لقد صورنا أشياء ملحمية وكان السائقون المذهلون هناك، من لويس هاميلتون إلى ماكس فيرستابن وغيرهم."

يتتبع فيلم F1 قصة "سوني"، سائق سابق يعود من التقاعد ليصبح معلمًا ويشكل فريقًا مع السائق الأصغر "جوشوا". وكان "هاميلتون"، بطل العالم في Formula 1 سبع مرات والسائق الحالي لفريق مرسيدس-AMG بيتروناس، قد شارك أيضًا في إنتاج الفيلم.

عن تجربته في التصوير داخل السيارات السباق في أبوظبي، قال إدريس: "كنت داخل السيارة لمدة 45 دقيقة اليوم. قد يبدو هذا طبيعيًا، لكنه ليس كذلك. الجو حار جدًا هنا. أنت مربوط في مكانك، تتصبب عرقًا داخل الخوذة. تخسر الكثير من وزنك."

قبل أن يتمكن نجم "Outside the Wire" من ارتداء بذلة السباق APXGP، كان عليه أن يثبت لكوسينسكي والمنتج جيري بروكهايمر أنه يستطيع مواجهة التحدي. يتذكر "إدريس" ذلك اليوم قائلاً: "كان الجو ممطرًا في ذلك اليوم، لن أنسى أبدًا. كنت أقول في نفسي، يا إلهي، أرجوك لا تتحطم. أولاً لأنك قد تموت، وثانيًا، والأهم من ذلك، لن تحصل على الدور."

والآن، بعد عام من التصوير لهذا الفيلم الذي ظهر إعلانه الترويجي الأول مؤخرًا، يمكن لإدريس أن يقول إن العمل مع كوسينسكي كان حلمًا تحقق؛ بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.

وصف: "إنه مخرج بمعنى الكلمة، هو مثال السينما في رأيي. الشعور الذي انتابني عندما خرجت من مشاهدة  Top Gun كان كالشعور الذي شعرت به عندما كنت طفلاً وشاهدت  E.T. أو Star Wars هذه الأفلام تعرف بشيء واحد: الترفيه. الجميع، بغض النظر عن خلفيتهم، يمكنهم مشاهدة هذا الفيلم... عملية توجيهه مذهلة."

ذو صلة

عن العمل مع الفائز بالأوسكار براد بيت، أضاف إدريس: "تحدث عن نجم سوبر، تواضعه لا مثيل له. لا أدري إذا كان الناس يعرفون هذا، لكنه ماهر حقًا خلف عجلة القيادة. ماهر جدًا، لدرجة أنه يجعلني أشعر بالتوتر لمهارته العالية".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة