تريند 🔥

🤖 AI

قريبًا.. أنمي Bleach يستعد لإصدار الجزء الثالث!

Bleach: Thousand-Year Blood War reveals trailer Ahead Of Fall Release arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

الجزء الثالث المنتظر بشدة من أنمي "Bleach: Thousand Year Blood War" حصل أخيرًا على موعد إطلاقه. بعد غياب دام عقدًا من الزمن، استحوذ المسلسل على صناعة الأنمي ويدخل الآن نصفه الثاني وقمة ذروة الحرب.

حظي المسلسل بالكثير من الإشادات في معرض الأنمي 2024، حيث تم الإعلان عن الكثير من المعلومات الجديدة مثل لعبة فيديو وبضائع جديدة، ولكن نجم العرض كان الكشف عن مقطع دعائي جديد، وموعد إطلاق الجزء القادم من .“ Thousand Year Blood War"

يحمل الجزء الثالث عنوان "Bleach: Thousand Year Blood War The Conflict"، وقد كشف الحساب الرسمي للأنمي أن الجزء الثالث سيتم إصداره في خريف 2024.

سيؤدي فريق "Six Lounge"، المعروف بأدائه في الموسم السادس من "My Hero Academia"، أغنية البداية، في حين سيتولى "Suisoh" أداء أغنية النهاية.

سيبدأ الموسم الجديد من حيث انتهى الجزء الثاني، حيث تشتد معركة "إيتشيبي" ضد "يهواتش"، بحسب المنشور على موقع screenrant.

كما أكد "كوبو"، سيشهد هذا الموسم العديد من الإضافات الجديدة، ويبدو أن "أوريو" سيحصل على مشاهد أصلية بناءً على المقطع الدعائي. كما أكد المخرج ذلك وقدم تلميحات حول كشف Bankai لقائد معين.

هناك الكثير مما يثير الحماس في الموسم القادم، لكن أبرز النقاط ستكون نزول فريق "كاراكورا" إلى القصر، وخاتمة المعركة بين "يهواتش" و"إيتشيبي"، وبعض الشخصيات العائدة المثيرة التي ستتصدر تريند السوشيال ميديا فور انطلاق العرض.

موسم الخريف المقبل مزدحم بالسلسلات الجديدة المنتظرة والمواسم العائدة بقوة، مثل "Dragon Ball Daima"، " Blue Lock"، "Dandadan" و" Re: Zero"، لكن "Bleach: Thousand Year Blood War" لا يزال أحد أكثر الأعمال إثارة هذا العام.

 هناك الكثير من الآمال بشأن جودة الرسوم المتحركة كما أظهرت التغييرات الداخلية في استوديو "Pierrot"، وعمل " Kubo" على مواد جديدة لتعزيز الموسم سيجعل الأنمي لا بد من مشاهدته.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bleach: Thousand-Year Blood War

شارك استوديو الإنتاج Pierrot فرحة قدوم الموسم الجديد للمسلسل الشهير Bleach: Thousand-Year Blood War مع جمهور الأنمي حول العالم، من خلال طرح برومو تشويقي للجزء الثالث من مسلسل الأنمي Bleach: Thousand-Year Blood War والذي نُشاهد خلاله معارك كثيرة خطيرة حامية من بينها “إيتشيغو كوروساكي” وقائد الكوينشي “يوهاباخ”، مع ظهور بعض من شخصيات الأرانكارو المعروفين.

مسلسل الأنمي الشهير Bleach: Thousand-Year Blood War يغطي أحداث الأرك المسمى بـ The Thousand Year Blood War من مانجا Bleach الأصلية التي تمتد من المجلد رقم 55 إلى 74.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    توموهيسا تاجوتشي

بطولة

ماساكازو موريتا،
كينتارو إيتو،
أكيو أوتسوكا

النوع

أنمي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة