تريند 🔥

🤖 AI

إيدي ميرفي يثير الحماس بإعلان الفيلم المنتظر Beverly Hills Cop: Axel F!

Beverly Hills Cop: Axel F Trailer - Eddie Murphy Returns arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طرحت "نتفليكس" حديثًا، الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر "Beverly Hills Cop: Axel F" من بطولة النجم إيدي ميرفي.

في هذا الفيلم الجديد، يعود النجم "ميرفي" لتجسيد دوره الأيقوني أكسل فولي لأول مرة منذ عام 1994. من المقرر أن يُعرض Beverly Hills Cop: Axel F على المنصة العالمية في شهر يوليو المقبل، وهو الجزء الرابع في سلسلة الأفلام الشهيرة، ويشهد عودة مجموعة من الممثلين الذين شاركوا في الثلاثية الأصلية.

فيديو يوتيوب

مع اقتراب موعد عرض فيلم الأكشن الكوميدي، يكشف الإعلان تفاصيل مثيرة عن الجزء القادم، قصة تتناول تعاون "أكسل" مع شخصية الشرطي التي يؤديها جوزيف غوردون-ليفيت لإنقاذ شريكه القديم بيلي روزوود (راينهولد).

كما يتضمن البرومو لقطات من أكثر مشاهد الأكشن جنونًا في السلسلة، حيث يقوم أكسل بتحطيم طائرة هليكوبتر وقيادة جرار ثلجي داخل منزل فاخر، ومن ثمً ينتهي الإعلان بتحديد تاريخ الإصدار في 3 يوليو.

إلى جانب الحبكة الرئيسية، يكشف إعلان Beverly Hills Cop: Axel F عن عودة شخصيات رئيسية من ثلاثية "Beverly Hills Cop"، مثل جون تاغارت (جون آشتون) وجيفري فريدمان (بول رايزر).

يوضح وصف الإعلان أن ابنة أكسل (تايلور بيج) ستكون في خطر، مما يدفعه للتعاون مع جوردون-ليفيت للتحقيق في مؤامرة جديدة، الأحداث ستؤدي إلى العديد من المشاهد الكوميدية والأكشن التي تم التلميح إليها في الإعلان.

يحافظ الإعلان على التوازن المميز بين مشاهد الحركة المثيرة والكوميديا الطريفة التي تميزت بها الثلاثية الأصلية. رغم أنه لا يظهر أي شيء مفرط في العنف، فإن التصنيف العمري R للفيلم يعني أنه من المحتمل أن تتضمن بعض المشاهد العنيفة المشابهة لتلك الموجودة في الأفلام الثلاثة الأولى.

ذو صلة

بما أن ميرفي لم يكن راضيًا عن الأجزاء السابقة من "Beverly Hills Cop"، من الواضح أن السيناريو لفيلم "Axel F" مميزًا عن الفيلمين السابقين. عودته للعب الدور الرئيسي تشير إلى ثقته الكبيرة في الفيلم، والذي يبدو من إعلانه وكأنه تجربة مثيرة مليئة بالضحكات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة