تريند 🔥

🤖 AI

مفاجاَت بلاتوه تصوير فيلم Avatar 3 تكشف عودة النجوم الأصليين!

Avatar 3 Filming Update Original Stars Returns arageek 2024 art news
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

شهد فيلم "Avatar 3" تحديثات جديدة في عملية التصوير تشير إلى عودة شخصيتين أصليتين، بجانب تقديم شخصيات جديدة.

بعد عرضه لأول مرة في عام 2009، عاد المخرج جيمس كاميرون إلى عالم باندورا بفيلم "Avatar: The Way of Water" في عام 2022، مستمرًا في قصة جيك سولي (سام ورثينغتون) وعائلته الجديدة.

أكد الممثل جويل ديفيد مور، الذي لعب دور نورم سبلمان في الفيلمين السابقين، عودته إلى New Zealand لاستكمال تصوير فيلم "Avatar 3" من خلال منشور حديث على وسائل التواصل الاجتماعي.

تضمنت الصورة الأولى في المنشور الممثل جيوفاني ريبيسي، الذي سيعيد دوره كـ باركر سيلفريدج في الفيلم الثالث. كما ظهرت صورة أخرى لدليب راو، الذي يلعب دور الدكتور ماكس باتيل.

في استرجاع ممتع لذكرياتهم منذ 17 عامًا بنفس المنشور على حسابه الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تضمنت الصورة الأخيرة في المنشور وورثينغتون، سيغورني ويفر، مور، وميشيل رودريغيز أثناء إنتاج الفيلم الأصلي.

كتب "مور" معبرًا عن حماسه في تعليقه على الصور: "العودة إلى Wellington NZ دومًا تثير النوستالجيا. لقد كنت أتي إلى هنا منذ 17 عامًا لصنع هذا الامتياز، ورؤية الوجوه المألوفة والأصدقاء، والعمل الجاد. لقد كبرت العائلة، لكن سير العمل والهدف دومًا ما يكونان نفسهما، ممتن لعائلة Avatar ولا أستطيع الانتظار للجزء الثالث".

يعد "سيلفريدج" أحد الشخصيات الثانوية الشريرة في الفيلم الأصلي Avatar ، حيث تمثل المصالح الجشعة لشركة RDA أثناء تعدينها لمادة الأونوبتانيوم على باندورا.

يبقى على قيد الحياة في نهاية الفيلم، وفي مشهد جديد أضيف للجزء الثاني، يُظهر وهو يصعد إلى مركبة فضائية لمغادرة الكوكب قبل أن يلمح إلى أن صراع النافي ضد RDA لم ينته. يعود سيلفريدج أيضًا كجزء من فريق عمل " Avatar: The Way of Water" في ظهور قصير في بداية الفيلم، لكنه غائب معظم الفيلم.

أكد المنتج جون لانداو في مارس 2023 أن سيلفريدج "سيعود بقوة في المستقبل"، مما يهيئ الشخصية لدور أكبر بكثير في "Avatar 3".

بينما يبدو أن "سيلفريدج" قد عاد إلى الأرض لبعض الوقت بعد أحداث الفيلم الأصلي، يبدو أنه سينضم مجددًا إلى جهود RDA على باندورا.

كان هدفه في الفيلم الأصلي هو تعدين الأونوبتانيوم، لكن الجزء الثاني يقدم مادة الأمريتا، وهي مادة تفرزها التولكن وتوقف الشيخوخة البشرية. قد يكون جمع المزيد من هذه المادة هدفه الجديد في الجزء الثالث.

من الممكن أيضًا أن يكون "سيلفريدج" قد تم تخفيض رتبته بعد إخفاقاته في الفيلم الأصلي، وأنه سيشرف على عملية ذات قيمة أقل من جمع الأمريتا.

في كلتا الحالتين، يمكن استخدام سيلفريدج لتوضيح أهداف RDA على باندورا بشكل أعمق، ومن المؤكد أنه سيلتقي مجددًا بجيك وكواريتش (ستيفن لانج).

ذو صلة

مع تحديد موعد إصدار "Avatar 3" الذي لا يزال على بعد حوالي عام ونصف، من المحتمل أن يكون هناك بعض الوقت قبل الكشف عن تفاصيل أكثر دقة حول الفيلم الجديد، بحسب المنشور على موقع screenrant.

7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Avatar

في عام 2154 يتم اكتشاف البشر لقمر جديد يدعى باندورا والذي يكون غلافه غازيًا بالغالب، في وقت تمت فيه استنفاد الموارد الطبيعية للأرض.
ولكن على قمر باندورا يوجد كائنات غريبة، زرقاء البشرة ورقيقة الملمس يطلق عليها “نافي”، يصل طولها إلى 3 أمتار، تحب كوكبها وتحافظ عليه، ويعيش الجميع معًا في حالة من الوئام.

يحاول علماء الأرض استكشاف هذا القمر وشعبه، فايستخدمون بشريون متطابقون وراثيًا (Na’vi-human) يطلق عليهم Avatars. يرسل إلى هناك “جيك سولي” أحد رجالات البحرية ليحل مكان توأمه المتوفى.
تتعرض شخصية جاك إلى هجوم من قبل الحياة البرية في باندوران ويهرب إلى الغابة، فتنقذه أنثى نافي نيتيري، وتأخذه إلى عشيرتها. فتأمرها والدتها وهي الزعيم الروحي للعشيرة، بإدخاله إلى مجتمعهم. ويصاب الاثنان بالحب.

يعد الكولونيل “مايلز كواريتش” جيك بأن الشركة ستستعيد ساقيه إذا قدم معلومات حول Na’vi ومكان تجمعهم، العملاق Hometree، والتي تحتها رواسب غنية من الأحماض الدهنية.
يا ترى كيف سيتعامل جيك مع المهمة، وهل سيغدر بنافي حبيبته من القمر الجديد؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2009
  • إخراج

    جيمس كاميرون

بطولة

زوي سالدانا،
سام ورذينجتن

النوع

الخيال العلمي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة