تريند 🔥

🤖 AI

فيلم A Family Affair.. نيكول كيدمان تقود الأمومة أم طيش الشباب؟

A Family Affair’ on Netflix Nicole Kidman arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تعود الكوميديا الرومانسية التقليدية بمزيج من الحداثة من خلال فيلم "A Family Affair"، آخر الأفلام الحديثة على نتفليكس ذات العناوين العامة.

السؤال هنا هو ما إذا كان الفيلم يستطيع تجاوز التوقعات المنخفضة التي تثيرها هذه الكلمات الثلاث التقليدية؟

ومع ذلك، لن يكون الأمر صعبًا، حيث يضم الفيلم مجموعة من النجوم ذي الكاريزما العالية مثل جوي كينج ونيكول كيدمان وزاك إيفرون، وتجدر الإشارة إلى الاسم الذي بدأنا به، لأن هذا الفيلم أثبت أنه سيكون فاشلاً بدونها!

فيديو يوتيوب

كريس كول (إيفرون) هو نجم سينمائي كبير. حياته كهدف للباباراتزي ونجم غلاف المجلات ومغرور بشكل متسلسل ناتجة عن دوره كبطل خارق يُدعى إيكاروس في سلسلة أفلام ضخمة. نلتقي به بينما ينهي علاقته مع آخر صديقاته بالطريقة المعتادة؛ هدية وداع عبارة عن أقراط ألماس، ثم يوبخ مساعدته الشخصية لأنها لم تجلب الأقراط بالسرعة الكافية.

زارا (كينج)، التي تأخرت بسبب الازدحام المروري ولا تستحق هذا التوبيخ. السبب الوحيد الذي يمنع زارا من ترك العمل هو وعد كريس بمساعدتها في مسيرتها المهنية وجعلها منتجة مشاركة في أحد أفلامه.

زارا تبلغ من العمر 24 عامًا ضمن أحداث فيلم A Family Affair، ولا تزال تعيش مع والدتها لأنها لا تجد ضرورة لاستئجار مكان خاص بها، نظرًا لأن رئيسها النرجسي يجعلها تستيقظ في منتصف الليل لإحضار مسحوق البروتين من المتجر.

أينما ذهب كريس، يتعرض للمضايقة من قبِل المعجبين، ويمكنك أن تشعر ببعض التعاطف معه عندما يعترف بحزن بأنه لم يزر متجرًا منذ عقد من الزمان.

نحتاج للوصول إلى والدة زارا، بروك (كيدمان)، كاتبة حائزة على جائزة بوليتزر تعيش في منزل ساحلي فاخر مليء بالكتب والسجاد الجميل، وتتمتع بلياقة بدنية رائعة.

الحوار يشير باستمرار إلى أنها تبدو شابة جدًا بالنسبة لعمرها، ومع الأخذ في الاعتبار أن هذا الفيلم A Family Affair يسخر من النجوم وأعمالهم، فإن التعليقات الذاتية تصبح معقدة لدرجة تفقد معناها.

لكن تذكر، آلام القلب مشتركة بين الجميع. "بروك" أرملة منذ 11 عامًا وتشعر بالركود المهني. بعد حادثة أخرى من إساءة كريس لزارا، تخبره زارا بأنها لن تعمل معه مجددًا.

يعود كريس إلى المنزل للتحدث معها وإقناعها بالعودة، لكنها ليست موجودة وتكون بروك وحدها. يتناولان القليل من الشراب ويتبادلان الأحاديث ثم القبلة وينتهي الأمر بليلة رومانسية، ما يجعل "زارا" في موقف محرج عندما تعود وتجدهم في خضم ذلك.

ذو صلة

في نهاية المطاف، توافق زارا على العودة للعمل بشرط أن يبتعد كريس عن والدتها. لكن هذا الاتفاق ليس كما يبدو، فالعواطف والمشاعر لا تُنسى بسهولة، هل تتفق؟.. شاهد فيلم A Family Affair الاَن بدون أن نحرق لك الأحداث كاملة!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة