تريند 🔥

🤖 AI

شركة التكنولوجيا العقارية الإماراتية الكبرى Keyper تحصل على تمويل بقيمة 34 مليون دولار

مريم مونس
مريم مونس

2 د

Keyper شركة عقارية تقنية مقرها الإمارات حصلت على تمويل قدره 34 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة A بقيادة BECO Capital وMiddle East Venture Partners (MEVP).

سيُستخدم التمويل لتطوير تجربة التأجير الرقمية وتوسيع حل "استأجر الآن وادفع لاحقاً" (RNPL) في الإمارات.

عمر أبو عناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Keyper، أكد أن الاستثمار سيساهم في تحسين تجربة التأجير للمستأجرين وأصحاب العقارات.

نجحت شركة Keyper، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا العقارية مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في جمع 34 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل ما قبل السلسلة A. وتخطط الشركة للاستفادة من رأس المال هذا لرقمنة تجربة الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسيع نطاق حل الإيجار الآن والدفع لاحقًا (RNPL) المبتكر.

أعلنت Keyper عن زيادة رأس مال ما قبل السلسلة A بقيمة 34 مليون دولار في الأسهم. تمت قيادة جولة التمويل من قبل شركة BECO Capital وشركة Middle East Venture Partners (MEVP)، بمشاركة المستثمرين الحاليين Vivium Holding، ومجموعة Jabbar Group، وSignature Developers. كما ساهم في هذه الجولة مستثمرون جدد مثل Annex Investments وPin Investment وAl القحطاني للاستثمار، إلى جانب المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين.

ذو صلة

وأكد عمر أبو عناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Keyper، على أهمية هذا الاستثمار في إحداث ثورة في سوق الإيجارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم توجيه الأموال نحو تعزيز تجربة الإيجار الرقمي، مما يجعل العملية أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام للمستأجرين والملاك على حد سواء. سيتم التركيز بشكل رئيسي على توسيع حل الإيجار الآن والدفع لاحقًا (RNPL)، والذي يوفر للمستأجرين المرونة اللازمة لإدارة مدفوعات الإيجار الخاصة بهم بشكل أكثر فعالية.

تمثل جولة التمويل الأخيرة لشركة Keyper علامة بارزة في نمو الشركة ومهمتها المتمثلة في تحويل سوق الإيجارات في الإمارات العربية المتحدة. بدعم من مستثمرين بارزين ورؤية واضحة للابتكار، تستعد Keyper لوضع معايير جديدة في صناعة التكنولوجيا العقارية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة