تريند 🔥

🤖 AI

رموز تعبيرية مولدة بالذكاء الاصطناعي مع ميزات أخرى.. مستخدمو آيفون محظوظون بنظام iOS 18!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

من المتوقع أن تقدم iOS 18 ميزات جديدة تشمل الرموز التعبيرية التي تُنشئ بالذكاء الاصطناعي وخيارات تخصيص موسعة للشاشة الرئيسية وتطبيقات الآيفون.

قد تعلن أبل عن شراكة مع OpenAI، مما سيؤدي إلى تحسينات البحث على سفاري والتعامل مع الصور وتسجيلات المذكرات الصوتية عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.

سيكشف المؤتمر العالمي لمطوري آبل (WWDC) المقرر عقده في 10 يونيو عن هذه الميزات المحتملة، مع التركيز على تطبيقات عملية لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

يمكن أن يجلب تحديث iOS 18 القادم من Apple تحسينات كبيرة على تجربة مستخدم iPhone، بما في ذلك الرموز التعبيرية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وخيارات التخصيص الموسعة للتطبيقات والشاشة الرئيسية. وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الميزات في مؤتمر مطوري Apple العالمي (WWDC) الشهر المقبل.

في أحدث نشرة Power On الإخبارية، أفاد مارك جورمان من بلومبرج أن شركة Apple تعمل على برنامج يمكنه إنشاء رموز تعبيرية مخصصة بسرعة، بناءً على مدخلات النص الخاصة بالمستخدمين. تهدف هذه الميزة إلى إضافة طبقة جديدة من التخصيص والمتعة إلى iMessage، والتوسع إلى ما هو أبعد من مكتبة الرموز التعبيرية الواسعة بالفعل. إن إمكانية إنشاء رموز تعبيرية فريدة ومسلية عالية، مما يثير الفضول والإثارة بين المستخدمين.

بالإضافة إلى الرموز التعبيرية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، قد يتمتع مستخدمو iPhone قريبًا بمزيد من الحرية في تخصيص تطبيقاتهم وشاشاتهم الرئيسية. يشاع أن نظام التشغيل iOS 18 يسمح بإجراء تغييرات في ألوان أيقونات التطبيق وخيارات ترتيب أكثر مرونة، والابتعاد عن تخطيط الشبكة التقليدي. ومن شأن هذا التحول أن يوفر للمستخدمين قدرًا أكبر من الإبداع في تصميم شاشاتهم الرئيسية، وهو تغيير مرحب به لأولئك الذين يبحثون عن واجهة جهاز أكثر تخصيصًا.

تبقى هذه الميزات غير مؤكدة ويزداد الترقب حول خطط تكامل الذكاء الاصطناعي من Apple. إذ يشير جورمان إلى أن Apple ستركز على التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي بدلاً من تقديم تطورات مبهرة. تشمل التحسينات المتوقعة تعزيز الذكاء الاصطناعي في عمليات البحث في Safari وSiri، وتنقيح الصور، ونسخ المذكرات الصوتية، بالإضافة إلى تقديم ملخصات ذكية للإشعارات وصفحات الويب لتسهيل إدارة المعلومات.

ذو صلة

من المتوقع أن تعلن Apple عن شراكة مع OpenAI في مؤتمر WWDC، مما يعزز التزامها بدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في نظامها البيئي. يعقد المؤتمر في 10 يونيو ويعد بتقديم المزيد من التفاصيل حول هذه التطورات المثيرة.

مع اقتراب مؤتمر المطورين السنوي، أثار احتمال ظهور الرموز التعبيرية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وزيادة خيارات تخصيص التطبيقات في نظام التشغيل iOS 18 ضجة كبيرة. مع التحسينات المحتملة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم ودمج التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي، ينتظر مستخدمو iPhone بفارغ الصبر الإعلانات الرسمية لرؤية كيفية تحقيق هذه الشائعات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة