تريند 🔥

🤖 AI

ويندوز يضيف ردوداً مقترحة لتطبيق Phone Link على أجهزة الأندرويد!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تضيف مايكروسوفت ميزة الردود المقترحة لتطبيق Phone Link على أندرويد، مما يتيح للمستخدمين الرد على الرسائل النصية باستخدام ردود مسبقة بدون الحاجة للكتابة.

تعتمد ميزة الردود المقترحة على نموذج ذكي قائم على السحابة لتوفير ثلاث ردود مناسبة للسياق.

يلغي التحديث الجديد اختصار Windows Key + C للوصول إلى Copilot، ويستبدله بمفتاح Copilot الجديد في أجهزة Copilot Plus القادمة.

مع نهاية شهر مايو، تقدم مايكروسوفت ميزة جديدة في أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows 11 Canary تعمل على تحسين تجربة Phone Link لمستخدمي أندرويد: "الردود المقترحة". تتيح هذه الميزة للمستخدمين الرد على الرسائل النصية بردود تم إنشاؤها مسبقًا مثل "أنا بخير، وأنت؟" دون الحاجة إلى كتابة الردود على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تم دمج ميزة الردود المقترحة في Phone Link، والتي تمكن المستخدمين من توصيل هواتفهم المحمولة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. يسمح هذا الاتصال بإرسال واستقبال النصوص وتصفح الصور الحديثة وإجراء مكالمات هاتفية مباشرة من جهاز الكمبيوتر. تستخدم وظيفة الردود المقترحة نموذج الاقتراح الذكي القائم على السحابة من مايكروسوفت لإنشاء ثلاثة خيارات رد ذات صلة بالسياق بناءً على المحادثة الجارية. وستكون هذه الميزة متاحة لمستخدمي Windows Insider الذين قاموا بتثبيت Canary Preview Build 26227 ولديهم إصدار Phone Link 1.24051.98 أو أحدث، مع تمكين الميزة افتراضيًا.

ذو صلة

بالإضافة إلى ذلك، يقدم إصدار Canary هذا تغييرًا في الوصول إلى ميزة Copilot على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. إذ تعمل شركة مايكروسوفت على التخلص التدريجي من اختصار Windows Key + C لصالح مفتاح Copilot الجديد، والذي سيتم تضمينه في أجهزة الكمبيوتر الشخصية Copilot Plus القادمة. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الحالية، يمكن الآن الوصول إلى ميزة Copilot باستخدام مفتاح مايكروسوفت مع الرقم المقابل لموضع تطبيق Copilot على شريط المهام.

تعكس هذه التحديثات جهود مايكروسوفت المستمرة لتبسيط وتعزيز تفاعلات المستخدم مع أجهزتهم، والاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتبسيط المهام الروتينية وتحسين الإنتاجية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة